
أعلنت شركة تابعة لـ أديس القابضة توقيع اتفاقية للاستحواذ على شركة سايبم العربية بقيمة إجمالية تبلغ نحو 1.07 مليار ريال سعودي
وتأتي الصفقة ضمن استراتيجية المجموعة للتوسع في خدمات النفط والغاز وتعزيز قدراتها التشغيلية في المملكة والمنطقة، حيث من المتوقع أن تسهم في توسيع قاعدة أعمال الشركة ورفع كفاءتها التشغيلية من خلال إضافة خبرات وإمكانات جديدة
وأوضحت الشركة أن إتمام عملية الاستحواذ يخضع لاستيفاء الشروط التنظيمية والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، فيما يُتوقع أن تنعكس الصفقة إيجابياً على نمو أعمال المجموعة وتعزيز مكانتها في قطاع خدمات الطاقة
وتعد هذه الخطوة جزءاً من توجه أديس نحو توسيع استثماراتها وتنمية أعمالها في القطاعات المرتبطة بالطاقة، بما يدعم خطط النمو طويلة الأجل للشركة
